آخر الأخبار

اعتقال متحرش بالنساء هدد الجيران بسكين بدوار السراغنة

أحالت عناصر القوات المساعدة بالملحقة الإدارية رياض السلام بمقاطعة جيليز، زوال الجمعة 20 مارس الجاري، على انظار الدائرة 16 للشرطة ، شخصا في العقد السادس من العمر، من أجل حمل السلاح الابيض و تهديد المارة ، بدوار السراغنة. وأفاد مصدر مطلع، أن الموقوف الذي يقطن مع الجيران، ادعي انه متزوج في البداية، لكنه اتضح انه يقطن وحيدا، حيث دأب على التحرش بالنساء القاطنات معه بالمنزل نفسه.

و أوضح المصدر ذاته، أن إحدى السيدات غادرت المنزل و هي تصيح وسط الحي مشتمية من تحرش المعنى بالامر، الأمر ال ي اكدته بعض النساء من المنزل المذكور .

و اضاف المصدر ذاته، أن المعني بالأمر غادر هو الأخر المنزل متحوزا بسكين من الحجم الكبير، في وضع مخل بالحياء، ليهدد النساد المحتجات و المارة، قبل أن يقوم بعض الشبان بمحاصرته.

و أوضح المصدر نفسه، أنه لولا تدخل عناصر القوات المساعدة و أعوان السلطة بالملحقة الإدارية رياض السلام، لتطورت الأمور إلى ما لا تحمد عقباه، حيث ظل المعنى بالأمر يهاجم كل من اقترب منه، مما أدى إلى إصابة البعض بجروح متفاوتة الخطورة ، قبل أن تتدخل عناصر القوات المساعدة لايقافه و نقله إلى مقر الملحقة الإدارية لتحرير محضر الإيقاف و الحجز بالنسبة للسكين، قبل إحالته على أنظار الدائرة السادسة عشرة للامن، لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لاستكمال البحث و التحقيق، و الاستماع للضحايا، قبل عرضه على أنظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه.