آخر الأخبار

اعتقال المتهم بإحداث الشغب بملعب مراكش

علمت ” مراكش اليوم  ” أن عناصر الشرطة القضائية تمكنت مساء اليوم 23 ابريل الجاري من اعتقال المتهم الرئيسي في أحداث الشغب التي شهدها المدرج الجنوبي او ” الفيراج  ” بالملعب الكبير ليلة مباراة الكوكب ضد اتحاد تمارة أخيرا .

وأفاد مصدر مطلع، أن اصدقاء المتهم الرئيسي حاولوا ثني الضحايا من فصيل ” كريزي بويس ” عن متابعة المتهم عبر سائل التواصل الاجتماعي على اعتبار انه مشجع وفي للكوكب المراكشي،  و انه يتنقل مع الفريق الى مختلف المدن المغربية ، متغافلبن عن الفوضى التي شهدها الملعب و الاحداث الدامية التي ميزت اللقاء و خلفت العديد من الضحايا، كما لو أن تشجيع الفريق يتيح له الاعتداء الجمهور .

ويبقى السؤال هل اعتقال المعني بالأمر من طرف الشرطة القضائية، وتعميق البحث معه، و وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، سيمكن من الوقوف على شركائه في عملية الاعتداء ؟  لانه لا يمكن لشاب وحيد ان يزرع الرعب في مدرج بالكامل !!

وهل سيسفر التحقيق للجهة التي تحرض هؤلاء الشبان، بخلفية التشويش على عمل شركة للأمن الخاص المشهود لها بالكفاءة لفائدة احدى الشركات الحديثة في الميدان؟؟ وهل سيعمل التحقيق على الوصول الى العلاقة التي تربط المعتدي و من معه بالمقلب ” عيشي عيشي ” وجهات اخرى تتدخل في شؤون الفريق و تمارس التشويش على لجنة التسيير، في الوقت الذي يتمكن  اغلبهم من الدخول للملعب بالمجان، الأمر الذي تحاول شركة الأمن الخاص على الحد منه ، مما كلفها المضايقات من طرف عناصر أضحت تعتبر الكوكب ملكا لها و تقف في جه كل من ” سولت له نفسه ” تحمل مسؤولية التسيير بالفريق، علما انهم غير منخرطين و لا يربطهم بالفريق سوى الخير و الاحسان الذي تحول الى سباب و شتم .

وفيما يلي تدوينة احد اصدقاء المتهم الرئيسي :

اسئلة كثيرة تسائل المسؤولين الأمنيين بمراكش قبل غيرهم !!