آخر الأخبار

استنكار وصف نائب رئيس مقاطعة جيليز

استنكر مستشارو المعارضة بمجلس مقاطعة جيليز ، ما جاء في تدوينة أحد نواب رئيس مقاطعة جيليز، الذي وصف كل من يعارض المجلس الجماعي بالكلاب.

و اعتبر المستشارون وصف أعضاء المعارضة بالكلاب من طرف أحد نواب رئيس مجلس مقاطعة جليز عن حزب العدالة و التنمية، ليس مجرد تدوينة بريئة و عابرة ، ينم عما أسموه ” عقلية استبدادية تحكمية ” لدى مستشاري حزب المصباح الذين لا يؤمنون بالاختلاف  في الرأي، كما هو حال زعمائهم في الحزب الأسلاموي “،الذي ظل يتغنى بالديمقراطية خلال فترة المعارضة ليدوس عليها حين تربعه على كرسي الحكومة كما تخلي عن العديد من الشعارات التي ظل يرددها .

وأوضح المحتجون أن عمدة مراكش سبق أن نعت مجموعة من المواطنين بالبسطاء و السطحيين الذين يتطاولون على اسيادهم،  بخصوص ملف  سوق الجملة” .
وايتغرب المستشارون لكون النائب المذكور، تغني بمنحزات المجلس الجماعي من خلال الاضواء بشارع محمد الخامس متناسيا ما تعرفه الازقة الخلفية للشارع المذكور من انتشار الظلام الدامس و تكدس للازبال.
و تمنى الاعضاء ذاته ان ينعكس ما يتم الترويج له من ارتفاع في مداخيل سوق الجملة للخضر و الفواكه ، على المدينة و مرافقها، الارتفاع الذي الأمر الذي اعتبروه عاديا بالنظر لارتفاع عدد السكان و ارتفاع الأثمان مقارنة مع الفترات السابقة.