آخر الأخبار

استقالة بودريقة من المكتب المديري لجامعة كرة القدم

قدم محمد بودريقة استقالته في رسالة إلى فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، جاء فيها : تحية طيبة، وبعد، يؤسفني أن أعلن عن استقالتي من منصبي نائبا أولا لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لأسباب عديدة. لطالما حاولت الصبر عنها، حفاظا على استقرار المكتب المديري للجامعة، وأملا في تراجع ذوي النفوس السيئة عن ممارساتهم الدنيئة.

لقد بات فريقي الرجاء الرياضي مستهدفا أكثر من أي وقت مضى، خاصة مع اقتراب نهاية الدوري الاحترافي، بل أصبحنا نشاهد ممارسات غير مفهومة في الدوري الاحترافي تهدد مصداقيته، ومصداقية المؤسسة المشرفة عن تسيير شؤونه. أمام هذا الوضع الغامض والاستهداف الواضح للرجاء الرياضي، والمهازل التحكيمية، قررت التخلي عن مهمتي نائبا أولا لرئيس الجامعة، حتى يتسنى لي أخد المسافة الكافية للدفاع عن حقوق فريقي بكل جرأة، وقوة.

ولقد قررت تقديم استقالتي تفاديا لمبدأ ازدواجية المهام التي تحول دون اتخادي للمواقف الجريئة التي أنوي الإعلان عنها ردا على الهجمة الشرسة التي تستهدف فريقا عالميا رفع راية المغرب عاليا، ومثل كرة القدم الوطنية أحسن تمثيل في منافسات كأس العالم للأندية. أخيرا، أتمنى لكم مسيرة موفقة في إشرافكم على شؤون كرة القدم الوطنية، مع متمنياتي بزوال الممارسات الشنيعة التي تتنافى مع مبادئ الروح الرياضية .

.