آخر الأخبار

اختتام فعاليات الدوري الرمضاني بمدينة العطاوية و تتويج اتلتكو أولاد عبو فائزا

أسدل الستار مساء الأحد 14 ابريل 2024 عن فعاليات دوري رمضان في كرة القدم بمدينة العطاوية الذي سهرت على تنظيمه جمعية الشبيبة بالعطاوية للتنمية والرياضة في نسخته 22 تحت شعار” الرياضة تربية و أخلاق” على امتداد شهر رمضان المبارك، و الذي عرف مشاركة 32 فريقا.
انتهت المقابلة النهائية التي جمعت فريقي ليغلنس بوظهر بفريق اتلتكو أولاد عبو بفوز هذا الأخير بهدف مقابل لاشيء ، المباراة النهائية تميزت بحضور جماهيري غفير والذين حرصوا على تشجيع الفرق المشاركة ، و كذلك بندية و قتالية كبيرة بين الفريقين و بحماس كبير و روح رياضية عالية، حيث كانت المتعة و الفرجة طوال المباراة.كما تميز الدوري الرمضاني بتنظيم محكم و متعة رياضية استمتع بها الجمهور الكريم، الذي أشاد بالأجواء المميزة لهذا الدوري الناجح بامتياز.
و في ختام المباراة، تم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة، و ذلك بحضور أعضاء المجلس لجماعة العطاوية و المكتب المسير لجمعية الشبيبة بالعطاوية للتنمية والرياضة ، ومحبي الجمعية .
وفي كلمة رئيس الجمعية “نأمل أن تُساهم هذه التظاهرات الرياضية في تنمية روح التعاون و التآزر بين شباب المنطقة وتسويق المدينة رياضيا.
و نأمل أن تُقام المزيد من هذه التظاهرات الرياضية في المستقبل، لتعزيز روح التعاون و التآزر بين شباب المنطقة خاصة و بالإقليم عامة