آخر الأخبار

احراق سيارة الشرطي الضحية ببوسكورة

أفاد مصدر مطلع، أن التحقيقات الأمنية في قضية اختطاف رجل أمن وحرق جثته بحد السوالم، تعرف تقدما متسارعا بعدما تم العثور مساء أمس الجمعة، على سيارة الضحية ببوسكورة.

وأوضح المصدر ذاته، أن مجهولين أضرموا النار في السيارة بسوق الأحد ببوسكورة، حيث تمكنت عناصر الوقاية المدنية من إخماد النيران، فيما باشرت الشرطة العلمية والتقنية عملية الفحص ورفع البصمات والأدلة.

وابرزت أقوال الشهود وتفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة المنتشرة بمحيط المكان أن إحراق السيارة، وهي من نوع غولف وفي ملكية الضحية هشام، تم على يد اربعة أشخاص ملثمين، سارعوا إلى الفرار مباشرة بعد إضرام النار فيها.

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، يوم اول امس لتحديد ظروف وملابسات اختفاء موظف شرطة في ظروف تحتمل شبهة إجرامية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد اختفى موظف شرطة يعمل بفرقة المرور بمنطقة أمن الرحمة بالدار البيضاء، مباشرة بعد انتهائه من مهامه مساء أمس الأربعاء، مخلفا وراءه كاميرا وظيفية محمولة ونظارات شخصية تم العثور عليها وهي تحمل بقايا آثار دماء.