آخر الأخبار

إيداع المتهم بالضرب و الجرح بشيشاوة سجن الاوداية

أمر وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية ببلدية امنتانوت، بإقليم شيشاوة، يوم الجمعة 21 فبراير الجاري، إيداع شخص في بداية العقد الثالث من العمر، المركب السجني الأوداية، و متابعته في حالة اعتقال من أجل الضرب والجرح بواسطة السلاح وحيازة السلاح في ظروف من شأنها المس بسلامة الأشخاص.

وتعود تفاصيل الحادث، حينما أوقفت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط، المعني بالأمر في قضية الإعتداء على بالضرب والجرح في حق صديقه بدوار “تكسيت” جماعة إميندونيت، بعد غرس “منجل” في بطنه أسقطه أرضا وسط بركة من الدماء، حيث تم نقله إلى مستعجلات المركز الإستشفائي الجامعي بمراكش، من أجل تلقي العلاجات الأساسية.

و أفاد مصدر مطلع، أن الضحية المسمى ” ل و ” المزداد سنة 1997، لازال يرقد بقسم العناية المركزة، نظرا لخطورة حالته الصحية ، نشب بينه وبين الظنين المسنى ” ح و” المزداد في نفس السنة، خلاف حول هاتف محمول، تطور الى تشابك بالأيدي، الشئ الذي دفع بهذا الأخير الى غرس “منجل” ببطن غريمه، والفرار الى وجهة مجهولة.

هذا وقد فتحت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط تحقيقاتها قي النازلة، حيث تمكنت من تحديد هوية الفاعل ومكان تواجده، قبل أن تلقي القبض عليه بجماعة إميندونيت، وتقدمه للعدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .