آخر الأخبار

إستقبال ملكي لريال مدريد بالرياض

ياسين البهلولي
وصلت بعثتا قطبي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وأتلتيكو مدريد إلى مدينة الرياض عاصمة السعودية، حيث خصص استقبال ملكي لريال مدريد زينته باقات من الورد وأنغام الطرب العربي الأصيل ، وذلك تأهباً للمشاركة في بطولة السوبر الإسباني التي سوف تنطلق الأربعاء القادم إلى جانب كل من نادي برشلونة وأوساسونا.
وتقدم البعثة فلورنتينو بيريز و المدربان الإيطالي أنشيلوتي والأرجنتيني سيميوني.

حضر الفريق الملكي بكامل نجومه وسيكون ريال مدريد مرشحاً للفوز بكأس السوبر الإسباني على الأراضي السعودية للمرة الثالثة في تاريخه لكونه يبدو في أفضل حال من منافسيه برشلونة وأتلتيكو مدريد وأوساسونا هذه السنة.
وسيلتقي لاعبوا كارلو أنشيلوتي يوم الأربعاء بنادي أتلتيكو مدريد في قمة العاصمة الإسبانية في ملعب “الأول بارك” معقل نادي النصر السعودي، الذي يضم الهداف التاريخي لريال مدريد كرستيانو رونالدو.
ووصل الريال إلى الرياض متصدراً الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن فريق جيرونا مفاجأة الموسم بعد نهاية النصف الأول من المسابقة، فيما يحتل برشلونة حامل اللقب المركز الثالث بفارق سبع نقاط في حين تراجع أتلتيكو للمركز الخامس بفارق عشر نقاط عن المتصدر.
ومنذ تطبيق النظام الجديد للمسابقة بمشاركة أربعة فرق أقيمت كل النسخ في السعودية باستثناء سنة 2021 التي أقيمت في إسبانيا.
وسبق للريال الفوز باللقب مرتين في السعودية بتفوقه على أتلتيكو مدريد في مدينة جدة،وفاز على أتلتيك بيلباو في مدينة الرياض،في حين خسر نهائي النسخة الماضية أمام برشلونة 3-1 في ملعب مدينة الملك فهد الرياضية.