آخر الأخبار

أولمبيك مراكش يهزم بلدية العيون و طموحه يكبر

لكل مجد نصيب و جمعية أولمبيك مراكش اجتهدت فعالياتها و تواعدت كافة فعالياته على إرجاع الفريق الى المكانة التي يستحقها.
اليوم و من خلال مقابلة النادي لفريق عنيد و يتوفر على ترسانة بشرية معتبرة و اعني بالذكر بلدية العيون و هو بالمناسبة من فرق المقدمة في القسم الاول هواة شطر الجنوب، أكد الاولمبيك انه واع بالهدف الدي سطره مند بداية الموسم و هو الصعود الى القسم الوطني هواة.
ملعب المحاميد كان يومه الاحد 24 من الشهر الحاري، مسرحا لمواجهة كروية حامية الوطيس و طبقا كرويا استحسنه كل الحاضرين نظرا لجودة المنتوج المقدم من طرف الاولمبيك المحلي و بلدية العيون.
بداية اللقاء عرفت تكافئ بين الفريقين مع امتياز طفيف للمحليين الذين أبانوا على رغبة جارفة للفوز و اغناء رصيدهم بثلاث نقاط وزنها من دهب.
الدقيقة 17تعرف تسجيل المحليين لهدف السبق بواسطة اللاعب صلاح الدين الزويتني بعد عملية منسقة انتهت داخل شباك ابناء العيون.
الوقت المتبقي في الجولة الأولى عرفت تضييع الفريق المحلي لعديد من الفرص التي لو استغلت لاعطت لابناء المدرب الطلباوي الراحة و الاريحية إلا أن اللاعبين لم يفرقوا بين السرعة و التسرع لينتهي الشوط الاول بهدف لصفر للأولمبيك.
الجولة الثانية عرفت إستفاقة الفريق الضيف و بادلوا مستضفيهم الحملات و اهدروا فرصا مواتية للتعديل، تماما كما أهدر لاعبو الاولمبيك فرصا عديدة لتزكية النتيجة و زيادة غلة الأهداف.
هدف الجولة الأولى بقي صامدا خثى نهاية اللقاء ليعلن الحكم عن فوز مستحق لكتيبة اولمبيك مراكش من شأنه شحد همم فعالياته لمواصلة المشوار و بلوغ الأهداف المتوخاة.
للإشارة الإطار الوطني المتميز هشام الطلباوي يحقق فوزه الرابع في أربعة لقاءات اي العلامة الكاملة مند التحاقه بالفريق المراكشي.
الأطر المراكشية ما فتئت تؤكد علو كعبها و احقيتها في تدريب كبريات النوادي في مراكش و خارج مراكش و لعل هشام الطلباوي خير مثال يؤكد هذا المعطى.

أحمد تميم