آخر الأخبار

آمنة ماء العينين تتنكر لما استفادت به بالامس

فوجئ المغاربة بالمسماة امنة ماء العينين تنتقذ توظيف الازواج و استغلال الإدارية، في الوقت الذي طلت تستفيد المعنية بالامر من هذه الأمور. يمكن القول إن آخر من يملك الحق في الكلام عن توظيف الأزواج واستغلال المناصب الإدارية هو  آمنة ماء العينين.

فالمغرب برمته يعلم قصة انتقال زوج السيدة ماء العينين من معلم في تيزنيت إلى موظف ملحق بوزارة العلاقات مع البرلمان ثم رئيس مصلحة ثم إلى رئيس قسم.

وكل هذا التحول العجيب والترقي الاستثنائي بفضل زوجته القيادية في حزب المصباح، وما زلنا جميعا نتذكر، سيدتي، أبيات الشعر والغزل التي أطربت بها آذننا في حق ياغورت الشوباني وفي حق وزير فضيحة “الكوبل الحكومي”، وكل ذلك من أجل أن يقبل بجعل وزارته ” استغلالية عائلية كبيرة حيث “يرتع” الأزواج والزوجات والأبناء والبنات في ضرب سافر بعرض الحائط كل المعايير الأخلاقية وحتى القانونية التي تمنع تضارب المصالح ومنطق الاحتكار والإستغلال”.

انت سيدتي من أساء للنساء السياسيات بسلوكاتك الانتهازية، وبتصرفاتك التي يتناقض فيها النظري والواقعي، أنت من كنت تقدمين الدروس في المغرب وتستمتعين بساعات إضافية في باريس قرب المولان روج.

أنت نموذج سيء للنساء اللواتي فشلن في الحفاظ على مكانة مرموقة، فلا أنت محترمة داخل حزبك الذي لم يجرأ حتى على ترشيحك، ولا أنت محترمة في المجتمع الذي قدمت له صورة مغلوطة عن المرأة المغربية المنسجمة مع قناعاتها. الحصول الله يلعن اللي ما يحشم

شوهتي بهذا الاسم العزيز علي المغاربة رحم الله المقاوم الفذ الشيخ الهبة ماء العينين الذي اطلق اول شرارة ضد الاستعمار