الرئيسية » رياضة » انيس محفوظ رئيسا للرجاء البيضاوي

انيس محفوظ رئيسا للرجاء البيضاوي

اننخب أنيس محفوظ رئيسا لفريق الرجاء البيضاوي، خلفا لرشيد الاندلسي، خلال الجمع العام الانتخابي المنعقد مساء الاربعاء 27 اكتوبر الجاري، بأحد للرجاء  فنادق مدينة الدار البيضاء.

وجاء انتخاب أنيس محفوظ رئيسا للرجاء الرياضي بعد حصوله على 95 صوت، فيما جاء جمال الدين الخلفاوي ثانيا برصيد 44 صوت، بينما احتل رضوان الرامي الصف الثالث ب17 صوت، علما أنه تم إلغاء ثلاث أصوات.

وأصبح أنيس محفوظ منخرطا في الفريق منذ سنة 2017 كما شغل منصب الكاتب العام الرجاء خلال فترة الرئيس السابق جواد الزيات.

هذا و تضمن البرنامج الانتخابي لأنيس محفوظ الرئيس الجديد الرجاء هيكلة رياضية شاملة تضمنت الإدارة التقنية والرياضية والتكوين في جميع الفئات السنية إلى جانب الانتدابات التي ستعهد للإدارة التقنية وليس بعشوائية من أجل تحقيق الأهداف والتعاقد مع طاقم تقني جديد لقيادة الفريق.

وجاء في برنامجه الانتخابي أيضا أنه سيتم ضخ مليار سنتيم في خزينة النادي مع تخفيض ميزانية النادي في السنة لـ8 مليار سنتيم ونصف اعتمادا على الموازنة بين المداخيل والمصاريف لتفادي الوقوع في أزمة مالية‎ إلى جانب تحديد المهام التي ستقوم بها شركة الرجاء والمهام التي ستقوم بها جمعية الرجاء

وقال محفوظ إنه سيتم إنشاء وكالة أسفار خاصة بالنادي لتأمين رحلات الفريق وأيضا الجمهور‎ كما قدم شرح مفصل لخطة التسيير التسويقي “ماركوتينغ” التي تطرقت لجميع التفاصيل من جلب المستشهرين إلى غاية تحديد نوعية الإشهارات التي ستكون في أقمصة الفريق سواء الخاصة بالمباريات أو التداريب أو التسخينات التي تسبق المواجهات

وأكد أنيس محفوظ بأنه ستكون هناك تغييرات على مستوى كل ما يتعلق بالتطبيب والتغذية داخل النادي وتنظيم دوريات في الأحياء من أجل التنقيب على المواهب إلى جانب التعاقد مع شركة خاصة لتسير حسابات النادي الرسمية وربط جودة العمل بالمردودية ومدى استفادة النادي ماديا منها

وتضمن برنامجه الانتخابي، أيضا، التعاقد مع سلسلة فنادق من أجل الفريق الأول مع الاستفادة من خصم خاص‎ إلى جانب التعهد بتحقيق إنجاز سنة 1999 بالفوز بلقب العصبة بفريق 100 في المائة من أبناء النادي من دون أجانب.

وعرف الجمع العام الانتخابي حضور 123 منخرط من أصل 183 مما يعني وجود النصاب القانوني، حيث تم التصويت بالإجماع على التقرير الأدبي لموسم 2019/2020، فيما كان هناك معارضان فقط على التقرير المالي لموسم 2019/2020.

وصادق برلمان الرجاء على التقريرين الأدبي والمالي، لموسم 2020/2021 بالإجماع علما أن 6 منخرطين صوتوا بـ”ضد” على التقرير المالي.

وفي السياق ذاته، رفض منخرطو نادي الرجاء الرياضي مقترح تخفيض سومة الانخراط إلى 10 آلاف درهم، حيث صوتت الأغلبية “الساحقة”  خلال الجمع العام العادي للنادي يومه الأربعاء ضد المقترح، ليتم الاتفاق على عدم تغيير سومة الانخراط في النادي الأخضر، والتي تتمثل في مبلغ 20 ألف درهم.

وشهد الجمع العام أيضا كشف سعيد وهبي، الناطق الرسمي باسم الرجاء الرياضي، في مداخلته، أن النادي سجل خلال الموسم الكروي الماضي، فائضا بلغ قيمته 600 مليون سنتيم، مشيرا إلى أن مداخيل النادي بلغت ما يقارب 12 مليار سنتيم، في حين وصلت قيمة المصاريف ما يقارب 11 مليار سنتيم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *