آخر الأخبار

وصيف وكيلة لائحة الكتاب يتهم عون سلطة بالحي المحمدي

فجر وصيف وكيلة لائحة حزب التقدم و الاشتراكية لقاء جمع بين ممثلي السلطة مع وكلاء اللوائح الانتخابية يوم أنس الاربعاء بمقر باشوية جيليز.

ويذكر أن السلطات المحلية بمقاطعة جيليز استدعت وكلاء اللوائح الانتخابية الجماعية لعقد لقاء يروم طريقة تدبير الحملات الانتخابية طبقا لما جاء في مذكرة وزير الداخلية، اللقاد الذي اطرته باشا منطقة جيليز رفقة باشا الحي المحمدي

 

قبل أن يتحدث وصيف لائحة الكتاب عن دعم عون سلطة لاحد المرشحين بالحي المحمدي، الأمر الذي نفته السلطات المحلية ، حيث أكد رئيس منطقة الحي المحمدي على الحياد النام للسلطة، مشيرا إلى أن كل المرشحين سواسية أمام القانون وكل من ثبت تورطه ستتم إحالته على العدالة.

وأفاد مصدر مطلع، أن اتهام وصيف لائحة حزب الكتاب يهم احد أعوان السلطة بالوحدة الثالثة ( ديور المساكين ) لفائدة الحزب الذي كان يمثله الوصيف بمقاطعة جيليز، خلال الفترة السابقة، الأمر الذي يطرح السؤال حول تصريح المرشح / الوصيف حول مساعدة العون ذاته للحزب المذكور  خلال الاستحقاقات السابقة.

وأوضح المصدر ذاته، أن موضوع عون السلطة نشره  أحد المواقع بمراكش قبل أن يتم حذفه، متسائلا هل تصريح المستشار / الوصيف مجرد كلام عابر يتغي منه تفجير الاجتماع ؟؟ أم أن هناك تعليمات جعلت الموقع يحذف المنشور ؟؟