آخر الأخبار

خليل بولحسن وكيل لائحة حزب الاستقلال يضع ترشيحه بمقاطعة جيليز

وضع المناضل الشاب خليل بولحسن المستشار الجماعي السابق و نائب رئيس مقاطعة جيليز سابقا، وكيل لائحة حزب الاستقلال بالمقاطعة ذاتها، ترشيحه باسم لائحة حزب الميزان  يوم الأحد 22 غشت الجاري.

وأفاد مصدر مطلع، أن تنازل المستشار الجماعي المقاول الشاب هاني فتح الله، بكل أريحية و أخلاق نضالية عالية عن الرتبة الثانية ساهم في تقدم الأشغال الخاصة بترتيب أعضاء اللائحة ، التي تضم مجموعة من الأطر و الكفاءات الشبابية التي عهد حزب الاستقلال وضعها بمختلف المدن المغربية.

حيث ضمت اللائحة فضلا عن خليل بولحسن الأستاذ الباحث في سلك الدكتوراة، هاني فتح الله المقاول الشاب، فؤاد حاجبي مهندس في المعلوميات، و مهندس الدولة علي قباضو، و الدكتور باسطون رئيس  نقابة الصيادلة، بالإضافة إلى مهندس الدولة في القناطر طارق ماگمان، و الأستاذ الموثق النزيه مصطفى بايو، إلى غير ذلك من الأساتذة و الأطر ، في الوقت الذي اعتمدت اللائحة على مجموعة من الفعاليات الشبابية للإجابة على إشكالات المدينة و القدرة على التدبير.

في الوقت الذي توجد على رأس اللائحة النسائية، الصيدلانية مريم العربي نجلة الإطار التربوي السابق عبد الرحمان العربي الكاتب الجهوي للنقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، فضلا عن المقاول نجيب الخالدي المرشح في الدائرة التشريعية التي تدخل ضمنها مقاطعة جيليز.