آخر الأخبار

عشرة سنوات لمتهم باغتصاب عجوز باليوسفية

أدانت غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الإستئناف بآسفي، شابا بعشر سنوات حبسا نافذا، بعد متابعته، في حالة اعتقال ، طبقا لملتمسات النيابة العامة، وفصول المتابعة، من أجل اغتصاب عجوز تبلغ من العمر 70 سنة تحت التهديد بالعنف.

ويذكر أن المتهم الذي كانت في حالة سكر طافح اقتحم منزل الضحية بدوار زاوية سيدي أحمد بجماعة الكنتور التابعة لإقليم اليوسفية، في وقت متأخر من الليل، قبل أن  يعرضها للإغتصاب تحت التهديد بالعنف.

وأفاد مصدر مطلع، أن المتهم قام بفعلته الشنيعة انتقاما من السيدة العجوز، التي تعيش وحيدة وتعاني أمراضا مزمنة، بعد ان كانت قد اشتكت به سابقا للجهات المعنية، متهمة إياه بكونه أضرم النار في منزلها.

وارضح المصدر نفسه، أن المتهم خطط لاقتحام مسكن الضحية بعد ان قام بتقطير ماء الحياة واحتساء كؤوسها وتدخين “الكيف” حتى لا يتردد في اقتراف جريمته، وفي طريقه صوب بيت العوز بزاوية سيدي أحمد، تأبط المشتبه به معولا ومنجلا، واقتحم بيتها ليلا، وتسلل إلى غرفة نومها، حيث عرضها للعنف وأصابها بجرح غائر على جبينها، وأرغمها على ممارسة الجنس معه بالعنف والتهديد طيلة الليل، وعلى الرغم من توسلاتها، استمر في اقتراف جريمته البشعة بفعل تأثير المخدرات وماء الحياة، إلى أن قضى وطره منها وغالبه النوم بغرفة نومها، فاستغلت الضحية الفرصة وفرت من منزلها مستنجدة بعون سلطة ورجال الدرك الملكي الذين استجابوا بسرعة لنداء الإستغاثة، إلا انه عند وصولهم لم يجدوا المشتبه به، حيث تمكن من الفرار تاركا وراءه المنحل و المعول.

انتقلت عناصر الدرك الملك إلى بيته  وتمكنت من اعتقاله.

اقتيد الظنين إلى مركز الدرك الملكي ، لمواجهته بالضحية، لاستكمال البحث و التحقيق، قبل عرضه على أنظار العدالة، لمحاكمته من أجل المنسوب إليه.