آخر الأخبار

عبد الصادق بيطاري رئيسا للجامعة الملكية المغربية للجمباز

انتخب عبد الصادق بيطاري، رئيسا للجامعة الملكية المغربية للجمباز، خلال الجمع العام الانتخابي المنعقد بمدينة العيون يومه الأحد 27 دجنبر الجاري.

و الذي تميز بالمصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي و المالي، بعد نقاش مستفيض و مداخلات العديد من الأعضاء الذين قدموا اقتراحات و تساؤلات منها ما تكلف الرئيس بالإجابة عنه، و بعضها الخاص بالجانب المالي تكلف امين المال بالرد على الملاحظات و التساؤلات.

ليقدم المكتب المسير استقالته، و يتكلف ممثل الشبيبة و الرياضة بالإشراف على عملية انتخاب الرئيس الجديد، حيث اقترح ممثل الشبيبة. الرياضة التحاق عضوبن بالمنصة الأكبر و الأصغر سنا، قبل أن يطلب اللوائح المرشحة، حيث كانت لائحة وحيدة وكيلها هو عبد الصادق بيطاري، و عضوية كل من : محمد الحيان نائبه الاول، حسن الناصري النائب الثاني، حميد بن المدني كاتبا عاما، فريد الگمورية نائبه، العلوي جمالي مولاي إدريس لمينا للمال، عبد الجليل الدفة نائبه، ايمان فلاح الإدريسي، محمد الرجراجي، بوعمر عياش، عبد اللطيف مارس، محمد المزيودي، على بومدين و بالصديق بنغلي مستشارون.

قبل أن يتم التصويت على لائحة عبد الصادق بيطاري ( الوحيدة ) بسبعة و عشرين صوتا من أصل ثمانية و عشرين، بعد رفض ممثل عضو وحيد، رئيسا للفترة المقبلة لمدة أربع سنوات من 2020 إلى 2024.

ليشكل الجمع العام طبقا للقانون الأساسي لجنتي التأديب و الاستئناف، لاينتهي الجمع بتكريم بعض الفعاليات

 

 

 

mde