آخر الأخبار

محاولة انتحار ، الشهادة الإدارية و الامتحانات المهنية بمراكش

تضاربت الآراء حول محاولة انتحار الموظف الجماعي ” ع ج ” ففي الوقت الذي أفاد عبد اللطيف القدوري، عضو مجلس مقاطعة مراكش المدينة ورئيس إحدى اللجان بها، المنتمي لحزب العدالة والتنمية، أن الحادث جاء نتيجة ما يتعرض له مجموعة من الموظفين من ضغوطات، مشيرا إلى أن الضحية سبق أن قدم مجموعة من الخدمات لعبد الصمد العكاري، النائب الأول لرئيس المقاطعة وأن الأخير قرر “التخلص” منه، كما دأب على “التخلص” من العديد من الموظفين.

دون أن يذكر القدوري نوعية تلك الخدمات التي قدمها الضحية الجلبابي، لنائب رئيس المقاطعة، هذا الأخير أكد في تصريح صحفي أن الموظف المذكور ” زلق و طاح “.

في الوقت الذي أشارت بعض المصادر إلى أن الموظف المذكور  دخل في شجار مع النائب الأول لرئيس المقاطعة قبل أن يقدم على محاولة الانتحار، التي نقل على اثرها إلى قسم المستعجلات بمستشفى الرازي، لتلقي العلاجات الضرورية .

الأمر الذي استنفر السلطات المحلية و عناصر الدائرة الخامسة و الشرطة القضائية لفتح تحقيق في ملابسات الحادث و ظروفه، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

في حين عزا مصدر مقرب من مجلس مقاطعة المدينة سبب الشجار إلى الامتحانات المهنية التي تعرفها المصالح الجماعية، وما ارتبط بها شهادة إدارية تكلف هذا الأخير بإنجازها لنائب رئيس مقاطعة المدينة، وهي أمور وجب أن ي الها التحقيق لان لها تبعات قضائية خطيرة – يؤكد المصدر المذكور  -.