الرئيسية » حوادث » وفاة ستة مغاربة بسفينة للشحن

وفاة ستة مغاربة بسفينة للشحن

توفي ستة مغاربة ومصري داخل حاوية للأسمدة كانت على متن سفينة شحن، متجهة من صربيا في إتجاه دولة البرغواي  .

و أشارت صحيفة ” آ.ب.س كولور” التي نقلت الخبر ، أن السفينة التي كان على مثنها جثث المغاربة الستة والمصري، قد وصلت الأحد الماضي إلى مرفأ ” تيربور تو فيليتا ” النهري في “أسونسيون” عاصمة البراغواي، أي بعد 3 أشهر من إبحارها من إحدى موانئ صربيا.

وكشفت التحقيقات الأولية التي باشرتها السلطات الأمنية لدولة البرغواي، طبقا للتشريح الطبي الشرعي، أمس الجمعة أنه تم التعرف على مغربي واسمه ِ” أحمد بن الميلودي” من ضمن الضحايا الستة المغاربة بحسب ما وجد بجواز سفره ” الصربي” كما تم التعرف على المصري والبالغ من العمر 19 سنة واسمه “ياسا ” بحسب جواز سفره ” الصربي” كذلك.

وتعود الشحنة التي عثر بها على الجثث 7 الى شركة صربية باعت الإسمدة الى رجل أعمال البرغواني و الذي فتح بنفسه الحاوية يوم نقلتها إليه شاحنة من المرفأ النهري إلى مخزنه الخميس الماضي، فهاله ما شعر به من رائحة كريهة، ليتصل بالسلطات الامنية التي افرغت الحاوية و تم العثور على جثث القتلى السبعة، وايداعهم مستودع الاموات قصد التشريح الطبي.

ومن المرتقب ان تتمكن سلطات دولة البرغواي، من التعرف على أسماء المهاجرين المغاربة، بعد العثور بحوزتهم على هواتف محمولة يمكن أن تسهل التوصل الى معلومات عن الضحايا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *