آخر الأخبار

وفاة و جرحى في حادثي سير خطيرة بالقلعة و شيشاوة

توفي شاب إثر اصطدام دراجته النارية بسيارة ذات الدفع الرباعي، بشارع يوسف بن تاشفين وسط بلدية قلعة السراغنة، يوم الثلاثاء 25 يونيو الجاري.
وعزا شهود عيان، سبب الحادثة إلى عدم احترام حق الاسبقية والسرعة، ما ادى الى اصابة الهالك بجروح بليغة على مستوى الراس،سقط على اثرها جثة هامدة.
الأمر الذي استدعى حضور رجال الأمن الوطني وعناصر الوقاية المدنية للاشراف على نقل الجثة الى مستودع الاموات، فيما تم توقيف سائق السيارة للاستماع اليه وتقديمه امام انظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية لقلعة السراغنة من اجل المنسوب اليه.

وفي سياق متصل، وقعت حادثة سير خطيرة صباح اليوم ذاته،إثر انقلاب سيارة خفيفة كان على متنها ثلاثة أشخاص،  بالطريق السريع الرابط بين شيشاوة والصويرة، على مستوى دوار اولاد ادريس جماعة سيدي المختار.

وأفاد مصدر مطلع، نقل المصابين بجروح متفاوثة أحدهم حالته الصحية حرجة بسبب إصابته بكسور ونزيف داخلي الى مستعجلات المركز الاستشفائي محمد السادس بشيشاوة لتلقي الاسعافات الأولية.

وفور علمها بالحادث هرعت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بسيدي المختار الى عين المكان للوقوف على ملابسات الواقعة وتحديد المسؤوليات القانونية.