آخر الأخبار

مطعم شهير برياض الزيتون يقدم لحوم فاسدة لزبنائه

أوقفت عناصر فرقة الدراجين التابعين للمنطقة الأمنية الخامسة بالمدينة العتيقة مراكش أمس الخميس 19يناير الجاري صاحب دراجة نارية و بحوزته حوالي ثلاثين كيلو غرام من اللحوم الحمراء و عشرة كيلو غرام من اللحم المفروم معبئة بطريقة غير صحية دون إحترام شروط النقل و السلامة الصحية.

و أوضحت مصادر الجريدة أن الموقوف تم إحالته على مصالح الامن بالدائرة الخامسة والتي فتحت تحقيق مع المعني بالأمر طبقا لتعليمات النيابة العامة و التي أمرت بوضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية حيث من المنتظر إحالته على أنظار النيابة العامة غذا السبت 21 يناير.

وأضافت المصادر ذاتها ان عناصر الامن وفي إطار تحقيقاتها إنتقلت إلى أحد المطاعم المشهورة بمنطقة رياض الزيتون القديم والتي ذكرت في التحقيق مع الموقوف ناقل اللحوم بعد التفتيش عثر على حوالي عشرة كيلو غرامات من اللحوم البيضاء فاسدة داخل ثلاجة المطعم تم إتلافها في حينه كما تم الإستماع إلى مسير المطعم والذي سوف يتم عرضه على أنظار النيابة العامة في حالة سراح طبقا لتعليمات هذه الأخيرة.

و تجدر الإشارة إلى أن المصالح الأمنية تمكنت في الآونة الأخيرة من توقيف مجموعة من ناقلي اللحوم و الذبيحة السرية بالإضافة إلى معامل سرية للنقانق.