آخر الأخبار

أجنبي مجنون يروع عمارة بالحي المحمدي

وجهت ساكنة عمارة المصنف الكائنة بشارع الخوارزمي الحي المحمدي مراكش، رسالة/ عريضة إلى وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية، لإحاطته علما بأنهم ”  تضرروا  ولا زال يتضررون من تواجد المسمى hamalaien Abdullah الفلندي الجنسية بالشقة 1 رقم 1 الطابق الأرضي للعمارة المذكورة ، و الذي بدأت تصدر عنه افعال أصبحت تهدد الساكنة في حياتها و إستقرارها . ، وأوضحت الرسالة التي وقعها سانديك العمارة، أن  ” الكل لاحظ على انه يتصرف تصرفات غير طبيعية بحيث يقوم بحفر ارضية الشقة المتواجد بها كما تسبب في حريق كان سيؤدي بالعمارة بكاملها “.

وأضافت الرسالة ذاتها، انه ” الآن أصبح يقطع الطريق أمام المارة و كذا ساكنة العمارة و الحي بكامله بالإعتداء عليهم و رميهم بالحجارة ”

واشارت الرسالة  الى أن ” الكل اصبح يعيش في رعب مهول،  و بما ان hamalaien Abdullah يظهر عليه انه شخص غير طبيعي لكونه يقوم بتصرفات عدوانية و خطيرة إتجاه الجميع كما يقوم بإقتلاع أرضية الممرات و كذا الشقة المتواجد بها “.

لاجل ذلك – تصيف الرسالة –  فإننا نحيطكم علما بذلك و نلتمس من سيادتكم أن تتدخلوا بإعطاء تعليماتكم للوقوف على الحالة و إتخاذ ما ترونه مناسبا قبل فوات الأوان .

ويذكر أن سكان العمارة المذكورة، سبق أن راسلوا قائد الملحقة الإدارية الحي المحمدي منذ 25 يناير 2022 ، من أجل رفع الضرر جاء فيها : ” نلتمس منكم السيد القائد التدخل الفوري وإعطاء تعليماتكم بخصوص تواجد مجنون أصبح يهدد حياة السكان كبارا وصغارا رجالا ونساء وأطفالا ، حيث يضرب بالحجارة الكبيرة ويهدم الجدران ويكسر مرافق العمارة ويضرب الناس ، فكل السكان مهددون في حياتهم وأعراضهم بسبب تصرفات وأفعال هذا المجنون .