آخر الأخبار

هل انتقل البلوكاج إلى جماعة مراكش

علمت ” مراكش اليوم  ” توقف العديد من المشاريع العقارية عند توقيع نائب عمدة ممراكش، المفوض له قطاع التعمير، و خاصة المطاعم المتواجدة بحي جليز .

وافاد مصدر مطلع، احد المطاعم التابعة للمكتب المديري للكوكب المراكشي يعرف عرقلة بالمصالح الجماعية ، متسائلا هل كان النائب المحترم يقوم بنفس العمل لو تعلق الأمر بمشروع تابع لفريق كرة القدم الذي يشرف على تسييره شقيقه .

وتساءل المصدر نفسه، بعد انتفاضة عمدة مراكش، ضد بلوكاج قسم التعمير بولاية مراكش،  هل ستشهد المدينة، نفس العملية بجماعة مراكش، من طرف نائب العمدة المكلف بالتعمير .

كما تساءل المصدر نفسه، عن الكيفية التي استفاد بها المستشار /  النائب البرلماني الذي يتحدث عن تطبيق القانون من بقعة أرضية، في اطار ما أسماه المصدر ذاته، التفويتات المشبوهة لموظفي العمران .

مشيرا الى ان  النائب البرلماني ونائب عمدة مراكش المكلف بالتعمير، استفاد بشكل تفضيلي من بقعة ارضية بعملية الزهراء بتامنصورت، وهي البقعة رقم 1 التي تعد من أحسن البقع بهذه العملية التي طالها هي الأخرى التلاعب.

في الوقت الذي يتم الحديث عن وعد بتمكين الرئيس الحالي لجماعة تامنصورت من البقعة 57  بالعملية ذاتها، بعد انتفاضته على ما عرفته هذه العملية من تلاعب، جعلته يطالب مؤسسة العمران بحقه من الوزيعة.