آخر الأخبار

مواصلة التحقيق في محاولة الانتحار بمراكش

علمت ” مراكش اليوم  ” أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية تواصل تحقيقاتها في محاولة الانتحار التي أقدم عليها مقاول داخل المقر الجهوي للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية ( الأونسا )  بجيليز،بالاستماع للضحية و المسؤول الاول عن المصلحة المذكورة .

ويذكر أن أحد المقاولين عمد يوم الأربعاء 24 ماي الجاري، إلى صب سائل حارق على جسده، مهددا باضرام النار، قبل أن يتدخل  احد أعضاء الأمن الخاص الذي حال دون اشتعال النيران .

وعزا مصدر مطلع، سبب محاولة انتحار المقاول المذكور، إلى ما اسماه ” تماطل ” الإدارة عن تسديد مستحقاته الناجمة عن انجاز بعض الاشغال لفائدة الإدارة المذكورة .

وأوضح المصدر نفسه، أن الحادث خلف استنفارا بالمصلحة المذكورة، قبل حضور عناصر الشرطة بالدائرة الثانية و العشرون بعين المكان في محاولة لثني المعني بالأمر عن الانتحار .

وأضاف المصدر ذاته، أنه مدير المصلحة الجهوية، اقر في معرض تصريحاته للضابطة القضائية، بمستحقات الضحية، مشيرا إلى عدم توفر السيولة المالية، الأمر الذي اعتبره الضحية تبريرا الهدف منه الالتفاف على مستحاقته المالية، مشيرا إلى الميزانية التي تتوفر عليها المصلحة الجهوية للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية ( الأونسا ) .