آخر الأخبار

قف !! دوار خليفة بريك ممنوع عن الصحافة

قال نائب رئيس مقاطعة جيليز، بالملحقة الإدارية رياض السلام، في اتصال هاتفي ، إنه المسؤول الأول و الأخير عن دوار خليفة بريك، بمقاطعة جيليز.

وأوضح المستشار المذكور، الذي غادر حزبا ترشح باسمه و التحق بالاغلبية، أن دوار خليفة بريك و الدواوير المجاورة له  ” ديالي” ولا يمكن لأي كان أن يتحدث عنه، بمن فيهم رئيس مقاطعة جيليز، العمدة و كذلك الوالي.

وأضاف نائب رئيس مقاطعة جيليز : ” أنا خدام مع الناس، وانت تعرقلني” في إشارة الى مقال نشر بموقع ” مراكش اليوم” يتحدث عن خروقات الربط بالتطهير السائل، و ذبح الأكباش بدوار خليفة بريك، قبل أن يهدد بتنطيم مسيرة لسكان الدوار المذكور ” ديالو ” .

ويذكر أن المستشار المذكور، اتصل مهددا ” موقع مراكش ” بأوخم العواقب، حين يعود من السفر – على حد تعبيره -، نحن في انتظاره، مشيرا إلى أنه لا يخشى الصحافة، و أنه يحظى بالإجماع و الاحترام على صعيد مدينة مراكش !! يا سلام ، متوعدا من يقف وراء الموقع بكلام دون مستوى الدناءة، قبل أن يتهم مستشارين من المعارضة !! .

اقول لهذا المستشار ” الذي سقط سهوا ” على  المجلس الجماعي لمراكش و مقاطعة جيليز،  بعد أن تمكن من التموقع بلائحة حزب الأصالة و المعاصرة في رتبة خولت له مقعدا بالمجلس الجماعي، قبل أن يغادر الحزب، ”  الله يعطينا وجهك ” وانت الذي تغير الانتماء السياسي ، أو كما يصطلح عليه ” قليب الفيستة  ” التي لم ترتديها الا بعد تحملك مسؤولية بمقاطعة جيليز، عار ان تتكلم باسم السكان الذين يعرفونك مع الاتحاد الدستوري، قبل ان تنتقل الي التجمع الوطني للاحرار لكنه لم يعرك ادنى  اهتمام، لتترشح مع الاصالة و المعاصرة، قبل أن تغادره طمعا في كرسي الاغلبية، و الظفر بمصلحة التعمير و بعدها الرخص الاقتصادية اللذين سنعود لهما بالتفصيل، وها امت الآن تتمسح بالعدالة و التنمية، ليس مع الحزب، فقط مع ولي نعمتك.

اتحداك أمام سكان دوار خليفة بريك منذ سنة 1996،  في وقت كنت تلعب بجوار مجاري الصرف الصحي، و اتحدى تهديداتك التي  لن تثني” مراكش اليوم ” عن فضح كل الخروقات التي قمت بها منذ التحاقك بالأغلبية، منها ما وقع بدوار خليفة بريك و اغلبها يهم البناء العشوائي،  التراخيص الاقتصادية و الأيام بيننا .