آخر الأخبار

مباشرة التحقيقات مع الموثق السباعي بمراكش

علمت ” مراكش اليوم  ” أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، تباشر نحقيقاتها مع الموثق السباعي، بإخضاع هاتفه المحمول لبحث تقني، قبل الانتقال معه و بإرشاد منه الى جميع المحلات التي كان يتردد عليها لهدف حجز كل ما يمكن ان يفيد في استكمال التحقيقات حول المبالغ المالية التي جمعها الموقوف المتهم بالنصب على العديد من الضحايا .

ويذكر أن الظنين تم إيقافه لحظة تعرف احد الضحايا عليه بمدينة أگادير، قبل أن يربط هذا الأخير الاتصال بعناصر الشرطة القضائية، التي طلبت منه التقاط صورة له باحد المحلات التجارية، و إرسالها عبر تقنية الواطساب ، حيث تأكد المسؤول الأمني من كون صاحب الصورة هو الموثق الفار الذي يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل النصب و الاحتيال و اختلاس الأموال .

مباشرة تم ربط الاتصال بعناصر الشرطة القضائية بمدينة أكادير التي تمكنت من ايقافه، قبل أن يغمى عليه،نافيا كونه موثقا، الأمر الذي تم الوقوف عليه من خلال تنقيطه بواسطة الناظم الالي بعد اخذ بصماته .

في انتظار حضور فرقة أمنية من مراكش،عملت على  نقله الى مدينة النخيل و وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، لاستكمال البحث و التحقيق ،الذي لا شك سيطيح بالعديد من شركاء المتهم و كل من ساهم في اخفائه عن العدالة، في انتظار عرضه على انظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .