آخر الأخبار

لماذا لم يعتقل سارق الهواتف؟؟

علمت ” مراكش اليوم ” أن عناصر الشرطة القضائية بالرباط، أحالت على أنظار النيابة العامة المتهم بتعنيف الأساتذة، من أجل  الضرب والجرح وانتحال صفة والتدخل في أعمال أمرت بها السلطات العمومية، يوم السبت 20 مارس الجاري.

ويذكر أن ايقاف المتهم من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، جاء بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم الخميس، حيث ظهر المعنى بالأمر من خلال العديد من الأشرطة على مواقع آلتواصل الاجتماعي، بصدد تعنيف العديد من المشاركين في الوقفة الاحتجاجية بمدينة الرباط يوم الأربعاء المنصرم.

إلا أن المتهم الثاني بالتحرش بالأستاذات و سرقة  هواتفهن النقالة، لم يتم الحديث عن اعتقاله، في الوقت الذي ظهر هو الاخر عبر العديد من الأشرطة، متلبسا بالاعتداء على الاستاذات. وهو يحمل هاتفين نقالين.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الشرطة القضائية المكلفة بالبحث في هذه القضية كانت قد باشرت كافة الأبحاث التمهيدية الضرورية على ضوء المعطيات والتسجيلات التي تناقلتها شبكات التواصل الاجتماعي، والتي مكنت من تشخيص هوية المشتبه به في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وتوقيفه، لكن يبقى السؤال لماذا لم يتم إيقاف المتهم بالتحرش و السرقة ؟؟