آخر الأخبار

لسعد الشابي : محمد السادس يستحق تسمية ” سيدنا “

قال لسعد الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، إن الملك محمد السادس أكد له أن تتويج فريقه بلقب مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال يعتبر أحسن هدية له في ذكرى ميلاده.
وأشار الشابي إلى أن الملك محمد السادس يعتبر “سيدنا” بالنظر لما حققته المملكة من خطوات أيجابية، مؤكدا أن القائمين على شؤون تونس سيقال لهم كذلك “أسيادنا” حين يخدمون بلادهم.
وقال الشابي : ” ثاني اتصال من الملك محمد السادس، سعيد جدا بذلك، شكرني وقال لي إنها أحسن هدية في عيد ميلادي، والحمد لله يستحق كلمة ‘سيدنا’، أنا أحترم المقامات وأحترم الملوك والأشخاص الذين يخدمون بلادهم

وأضاف مدرب الرجاء : “حين ترى المغرب تحترم ‘سيدنا’، في يوم من الأيام حين تكون تونس بلدا منظما، سنقول للقائمين عليها أسيادنا، وجلالة الملك ‘سيدنا’ لأن ما علمه في بلاده شيء يوقف العقل”.
واختتم الشادلي : “ترون البنية التحتية هنا، الحمد لله أنا سعيد لأنني أدرب فريقا كبيرا كالرجاء الرياضي، ونتمنى أن يكون مستقبل بلادنا بخير”.
ويذكر أن فريق الرجاء الرياضي توج باللقب العربي، بعد فوزه على الاتحاد السعودي في النهائي بالضربات الترجيحية (4-3)، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمقابلة بالتعادل 4 أهداف في كل شبكة.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن الرجاء تفوقت بفارق هدفين : 4 – 2 ، لكن الشادلي لم ريحك ساكنا في الوقت الذي ظهر أن متولي لن يعد قادرا على مجاراة المباراة، فضلا عن تسرع بعض المدافعين الذين فقدوا التركيز ليتمكن الفريق السعوي من ادراك التعادل، ليقوم المدرب بتغيير متولي باقحام اللاعب الإفريقي الذي لم يقدم شيئا.