آخر الأخبار

كتب دينية و حواسيب بمنزل مجرم سوس

تمكنت عناصر الشرطة من حجز كتب دينية، ثلاثة حواسيب، نسخة من دستور تونس، فضلا عن خواطر تهم القضية الفلسطينية، بمنزل المتهم بقتل سائحة فرنسية بمدينة تزنيت ومحاولة قتل سائحة بلجيكية بأگادير.

ومكنت كاميرا احد المحلات التجارية بالسوق البلدي بتزنيت التي وثقت الجناية الاولى من اعتقال الجاني البالغ من العمر 31 سنة، الذي شرع في تعريض بعض الزبائن بمقهى على شاطئ أغادير ضمنهم سائحة من جنسية بلجيكية تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية وخضعت لعملية جراحية تكللت بالنجاح، وحالتها الصحية مستقرة .

وكشف مسير المقهى الذي شهد الاعتداء الجسدي الذي تعرضت له سائحة بلجيكية، أن الجاني كان يحمل “ساطورا”، مشيرا إلى أن الحارس الخاص بالمقهى تدخل أثناء محاولة الجاني قتل السائحة البلجيكية، حيث قام بطرحه على الأرض وتثبيته إلى أن حضرت السلطات.

هذا وتبلغ السائحة الفرنسية ضحية الاعتداء في مدينة تزنيت من العمر 78 سنة، وكانت تداوم رفقة زوجها على زيارة مدينة تزنيت منذ حوالي 15 سنة.
وكانت الضحية تعتزم رفقة زوجها مغادرة مدينة تزنيت صوب مدينة طاطا بأقصى الجنوب المغربي، والتي تبعد بحوالي 234 كيلومترا، قبل أن تلقى حتفها بمستشفى تزنيت متأثرة بجروح خطيرة على مستوى العنق، إثر تلقيها لضربة بواسطة سلاح أبيض، بعدما كانت تتبضع في السوق البلدي، زوال السبت الماضي .