آخر الأخبار

” فيسبوكي حر” أمين إمينير يفوز بجائزة صناع الأمل التي ترعاها مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم .

بفضل الأعمال الخيرية المتمثلة في حفر الآبار بعدد من الدواوير المعزولة بجبال الأطلس، تم تكريم الشاب المغربي أمين إمنير، المعروف بـ”فيسبوكي حر”، في حفل بالإمارات العربية المتحدة اليوم الأحد إلى جانب عدد من المشاركين في جوائز صناع الامل لسنة 2024.

وتم تكريم الشاب أمين المغربي الذي اشتهر بعدد من الأعمال الخيرية في الحوز عقب الزلزال الذي ضرب المنطقة من قبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والذي قضى بمنح “صناع الأمل” الأربعة نفس قيمة الجائزة خلال الحفل المقام بالمناسبة.

وفازت صانعة الأمل الأولى تالا الخليل من العراق من بين أكثر من 58 ألف ترشيح استقبلتها النسخة الرابعة من “صناع الأمل”، المبادرة الأكبر من نوعها عربياً لتكريم أصحاب البذل والعطاء، نظير جهودهم الإنسانية ومبادراتهم المجتمعية التي يسعون من خلالها إلى تغيير واقع مجتمعاتهم إلى الأفضل، وذلك في الحفل الختامي الذي أقيم في دبي، حيث ينال الفائز مكافأة مالية بقيمة مليون درهم.

وتعد جائزة صناع الأمل التي ترعاها مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم، من بين أهم الجوائز في العالم العربي وجرى إطلاقها في عام 2017، من طرف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لتكريم أصحاب المشاريع الإنسانية التي تتحدى العوائق من أجل استمرار الأمل.