آخر الأخبار

فؤاد الورزازي ينفي اغلاق الحدود في حقه

نفى فؤاد الورزازي عضو اللجنة المؤقتة لتسيير فريق الكوكب المراكشي الرئيس السابق لفرع كرة القدم ، الخبر الذي يتم تداوله بخصوص اغلاق الحدود في حقه بامر من النيابة العامة لمحكمة الاستئناف بمراكش .

وقال فؤاد  الورزازي في تصريح لموقع ” مراكش اليوم  ” ، حول المقال الصحفي المثير للجدل بخصوص شكاية موضوعة لدى النيابة العامة : ”  بالفعل هناك مجموعة من الشكايات الكيدية بخلفيات ذاتية هدفها تخريب البيت الكوكبي و الذي نجحت فيه مجموعة من الجمعيات و من يساندها إلى حد ما. و قد تم بالفعل البحث في هذه الشكايات بمختلف المراحل خاصة في الشق المالي و أن الثقة كاملة في القضاء قصد تبيان الحقائق و كنا دائما من المناشدين بربط المسؤولية بالمحاسبة بشكل موضوعي ” و أوضح الورزازي أن ” هاته الجمعيات الفاقدة للمصداقية كانت سببا مباشرا و وثيقا لإنهيار منظومة الكوكب المراكشي و أضاعت عليها وقتا ثمينا في صراعات هامشية فارغة لم تغير من المشاكل الجوهرية للنادي بل فاقمتها بتسويق صورة نمطية عن الفريق، محيطه و مسيريه لدرجة إنحدار الفريق لدرجة الهواة ” .

و في خضم محاولة لملمة جراح الفريق على مختلف الأصعدة و المتداخلين و مصالحة جميع الأطراف- يضيف الورزازي _  نتفاجئ ببعض المصطادين في المياه العكرة يحاولون فرملة مسار الفريق و تكريس إنهياره في محاولة لعدم تحمل مسؤولية هؤلاء التاريخية في ما آل إليه الفريق ملصقين شبهات بعيدة عن الواقع و الموضوعة بيد القضاء.
إن المتتبع المراكشي و الكوكبي الحقيقي قد ضاق ذرعا بهاته التصرفات الشيطانية و كل هدفه فقط أن يرى فريقا و منظومة كروية قوية بمدينته، و لن تحبطنا محاولات يائسة في مسعانا بعد أن فشل منظرو التغيير.
و أكد فؤاد الورزازي أنه و منذ تحمله المسؤولية مستعد و بكل صدق للمحاسبة ثم المحاسبة في كل أوجه تسيير الفريق و أمام جميع الجهات القضائية و التسييرية. فمشكل الكوكب، حسب تعبيره، في الطفيليات التي عاثت به فسادا و عاشت به و لا تزال ملتصقة به دون تقديم أية إضافة.