آخر الأخبار

عامل إقليم آسفي يبشر الساكنة ببرمجة عدة مشاريع تنموية على مستوى تراب المدينة وإقليمها

أكد السيد الحسين شينان عامل إقليم آسفي خلال اجتماع المجلس الإقليمي للتنمية البشرية المنعقد اليوم الخميس 21 مارس 2024، في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي أعطا انطلاقتها صاحب الجلالة الملك محمد السادس من خلال خطابه في شهر ماي من العام 2005.

وبشر السيد العامل عامل إقليم آسفي الساكنة ببرمجة عدة مشاريع تنموية على مستوى تراب المدينة وإقليمها لمحة عن مفهوم وأهمية المباردة الوطنية للتنمية البشرية والمبادئ التي تقوم عليها،كما أكد على أن اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بإقليم آسفي عملت على برمجة وإنجاز عدة مشاريع تنموية شاملة من أجل تدارك الخصاص على مستوى البنية التحتية والخدمات الأساسية همت على الخصوص مجالات الصحة والتعليم.

ومن أجل ضمان استمرارية وتعزيز المكتسبات أكد السيد العامل أن اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية عملت على توسيع الفئات المستهدفة وتحسين جودة الخدمات المقدمة من خلال توفير أشكال الرعاية والمواكبة ذات الجودة العالية لفائدة الأشخاص في وضعية هشاشة.

وفي كلمته صرح السيد العامل أن باب اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية مفتوح لجميع الشباب والهيئات الحاملين للمشاريع، ويكمن دور اللجنة في دراسة هذه المشاريع وتعزيزها وتقييمها وتقديم الدعم والمواكبة.

هذا وقد حضر اللقاء عدد من الشخصيات الوازنة وعدد من المنتخبين وهيئات المجتمع المدني من ممثلي الجمعيات ووسائل الإعلام…الخ.