آخر الأخبار

عاجل ..توقيف ” كابو” فصيل ” الكريزي بويز” 

علمت ” مراكش اليوم” ان عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش أوقفت صباح اليوم ” كابو” الفصيل المشجع لفريق الكوكب المراكشي.

وجاء إيقاف المعني بالأمر بعدما تحمل مسؤولية عدم وقوع أعمال شغب على إثر الإنسحاب الجماعي للمشجعين من المدرج الجنوبي أمس الأحد 24 شتنبر الجاري خلال مباراة الكوكب و ضيفه الوداد الفاسي برسم الجولة الثالثة من البطولة الإحترافية “إينوي” القسم الثاني.

و أوضحت مصادر الجريدة أن إجتماعا تنسيقيا جمع السلطات بالمدينة و المسؤولين عن الفصيل حذر من خطورة إنسحاب الجماعي من المدرج الجنوبي لكن المشرف على المجموعة أصر على مغادرة المكان المخصص للجمهور المساند بشكل جماعي مع تحمل مسؤولية تبعات ذلك.

و حسب المصادر ذاتها فإن سبب الإنسحاب الجماعي يعود إلى منع الفصيل من إدخال “تيفو” يحمل شعارات تبين للعناصر الأمنية أنها تدخل في نطاق الأزمة المغربية الفرنسية بل و معادية لشخص رئيس الجمهورية الفرنسية.

و أضافت نفس المصادر ان عناصر فرقة محاربة العصابات تمكنت منذ مساء أمس الأحد و إلى غاية صباح الإثنين 25 شتنبر الجاري من إيقاف حوالي أربعين شخص من مثيري الشغب بملعب مراكش الكبير و خارجه.