آخر الأخبار

ضحايا جدد للموثق السباعي بولاية الأمن

باشرت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش ، استماعها منذ أمس الأربعاء إلى حدود يومه الخميس 30 مارس الجاري، الاستماع لخمس ضحايا جدد الموثق السباعي .

والذين أجمعوا في معرض تصريحاتهم للضابطة القضائية على أن الموثق الذي يقبع بالمركب السجني الاوداية عرضهم للنصب و الاحتيال في مبالغ مالية تتراوح ما بين 100 و 140 مليون سنتيم .

وأفاد مصدر مطلع، أن عدد ضحايا الموثق المذكور لا زال مرشحا للارتفاع، مع بداية العطلة الصيفية حيث  يتواجد بعضهم خارج ارض الوطن .

وتجدر الإشارة إلى أن الموثق المتهم بالنصب على العديد من الضحايا، اختفى عن الانظار، قبل أن يتم إيقافه بمدينة أگادير، ونقله الى مراكش، لمباشرة التحقيقات الأولية معه، دسنتها عناصر الضابطة القضائية بإخضاع هاتفه المحمول لبحث تقني، قبل الانتقال معه و بإرشاد منه الى جميع المحلات التي كان يتردد عليها بهدف حجز كل ما يمكن ان يفيد في استكمال التحقيقات حول المبالغ المالية التي جمعها الموقوف المتهم باختلاس مبالغ مالية مهمة .

قبل أن يصرح ببعض الاشخاص مدعيا تسليمهم مبالغ مالية مهمة، بل اقر بتعرصه الاحتجاز و الاختطاف من طرف صاحب اسطول سيارات الأجرة الذي يتم الحديث عن كونه غادر ارض الوطن رغم اصدار مذكرة بحث في حقه .