آخر الأخبار

انفراد…صيد ثمين لفرقة محاربة العصابات بمراكش

تمكنت فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، زوال اليوم الخميس 23 يونيو الجاري، من اعتقال بارون المخدرات القوية الملقب ب ” السريع ” .

وجاء ايقاف المتهم إثر ايقاف احد شركائه في عملية الترويج بالمنطقة السياحية أگدال لحظة تزويد اخد الزبناء بإحدى الاقامات الفاخرة ،و الذي كان على متن سيارة من نوع رونو كليو،متلبسا بحيازة ست لفافات من مخدر الكوكايين .

قبل أن يصرح الموقوف بكونه يشتغل مع امير مروج لهذا الصنف من المخدرات القوية ،النلقب ب ” السريع  ” و الذي تم استظراجه بتعاون مع مستخدمه الذي طلب منه تزويده بكمية إضافية .

لتتم مباغثته لحظة وصوله عن شريكه و إيقافه متلبسا بحيازة كمية من مخدر الكوكايين قدر وزنها بحوالي اربعين غراما، قبل تفتيش سيارته التي تم العثور بداخلها على كمية إضافية قدر وزنها بستين غراما .

اقتيد الظنين الى مقر الشرطة القضائية،لتعمؤق البحث معهما، و وضعها رهن تدابير الحراسة  النظرية،طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، لاستكمال البحث التحقيق، حول مصدر المخدرات المحجوزة، وشركائهما في عملية الترويج، و كل من ثبت تورطت في هذا النشاط الاجرامي، قبل عرضها على انظار العدالة لمحاكمتهما من أجل المنسوب إليهما .