آخر الأخبار

شهران سجنا نافذة لفتاة قلدت القائدة البطلة حورية

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمدينة الراشدية، فتاة في العقد الثالث من العمر بشهرين حبسا نافذة، وبشهر موقوف التنفيذ في حق دركي، على خلفية فيديو تقليد القائدة حورية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم الاثنين الماضي حين اعتقلت مصالح الدرك الملكي فتاة ظهرت في مقطع فيديو متداول على تطبيق وتساب وهي ترتدي زيا عسكريا، و تقلد القائدة حورية التي ظهرت بالعديد من المواقع الإلكترونية في موقف بطولي و هي تحث المواطنين على الدخول لمنازلهم، و تطبيق حالة الطوارئ الصحية ، درءا لتفشي الوباء الفتاك ، الأمر اب ي اتخذته الظنينة هزؤا و استخفاف، بل حاولت تقليد ما تقوم به القائدة الشهامة داخل إحدى الغرف بمنزل خليلها الدومي الذي أدين هو الآخر بالسجن الموقوف.

هذا و تم اقتياد المتهمة إلى مركز الدرك الملكي ، بسرية مرزوگة، ضواحي الرشيدية، لوضعها. هن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، لاستكمال البحث و التحقيق ، اتضح من خلاله أن الزِّي الذي ارتدته المتهمة يعود لدركي يعمل بالسرية ذاتها، واعترفت المتهمة باستخدامها للزي العسكري لعشيقها خلال خروجه للعمل من أجل تصوير فيديو تقليد القائدة حورية على تطبيق “تيك توك”.