آخر الأخبار

رئيس فرع التكواندو يحرم جمهور الكوكب من التذاكر

علمت مراكش اليوم أن رئيس فرع التكواندو تدخل بقوة لمنع بيع تذاكر مباراة الكوكب المراكشي ضد نظيره الاتحاد القاسمي المزمع إجراؤهاةيوم الاثنين 7 نونبر الجاري بقاعة إدريس بنشقرون منذ يوم الجمعة 4 من الشهر ذاته .

ويذكر أن رئيس فرع التكواندو وهو نائب رئيس المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي ، يقطن بقاعة ابن شقرون التي تعرف فوضى عارمة في ظل الصمت الترتيب السلطات المحلية التي اغمضت عينيها على الانتشار المهول للبناء العشوائي،علما أن هذا المكتب الذي يتحكم في رقاب القاعة المغطاة ، يتواجد في وضعية غير قانونية بسبب عدم عقد الجمع العام منذ حوالي اربع سنوات .

الغريب أن اعتماد قاعة بنشقىون كنقطة بيع التذاكر مباريات فريق الكوكب المراكشي، خلال اللقاء المنعقد بمقر ولاية مراكش لإنقاذ فارس النخيل من غياهب قسم الهواة، الأمر الذي لا يعترف به رئيس فرع التكواندو الذي قال المكلف لبيع التذاكر ” سير عند الوالي يدخلك تبيع التذاكر  “.

يحدث هذا في الوقت الذي يتم الحديث عن انتهاء اتفاقية الشراكة بين نادي الكوكب المراكشي و وزارة الشبيبة و الرياضة التي تم توزيعها على عهد محمد المديوري الرئيس المؤسس للمكتب المديري لجمعية الكوكب المراكشي المتعددة الفروع، دون ان تبادر المديرية الجهوية لتفعيل هذه الشراكة او الغائها .