آخر الأخبار

دعارة القاصرات تقود وسيطة و أجنبي إلى السجن بمراكش

علمت ” مراكش اليوم ” أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف ، أحال المتهمة بالاتجار في  البشر و الوساطة في دعارة القاصرات، رفقة الأجنبي الذي كان يستفيد من خدمات المتهمة على المركب السجني الاوداية مساء الثلاثاء 8 دجنبر الجاري ، في حين قرر متابعة ثدبفة المتهمة الرئيسية ومساعدة الأجنبي في حالة سراح.

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، قد أحالت صباح اليوم ذاته، المتهمين الأربعة على أنظار الوكيل العام لجنايات مراكش، في حالة اعتقال من أجل الوساطة في الدعارة و القوادة و الاتجار في البشر، قبل أن يحياهم هذا الأخير على أنظار قاضي التحقيق.

هذا و اعتقلت عناصر النصلحة الولائية للشرطة القضائية  المسماة ” أ ح ” من أجل الوساطة في الدعارة، و الاتجار في البشر، إثر شكاية إحدى السيدات تتهم من خلالها الظنينة بتقديم ابنتها القاصر لأحد الأجانب الذي يقطن ضواحي مراكش.

حيث عملت عناصر الشرطة القضائية على نقل المتهمة إلى إحدى الإقامات ضواحي المدينة حيث يقيم الأجنبي الذي تم اعتقاله ايصا، و الذي أقر بتوسط الموقوف في جلب الفتيات  له، قبل أن يصرح لقاضي التحقيق بالمبالغ المالية التي كان يقدمها لها جراء قيامها بجلب القاصرات له، خلال مواجهة المتهمين بالضحية و والدتها.

ووتجدر الإشارة إلى أن الموقوفة كانت مصدر إزعاج للجيران بإحدى الإقامات السكنية بمقاطعة جيليز ( رياض النخيل شارع عبد الكريم الخطابي، طريق البيضاء ).