آخر الأخبار

خطوبة الأم و إجهاض زوجة الاب وراء قتل الطفل البريء بالعرائش

قامت عناصر الشرطة بمدينة العرائش، في الساعات الأولى من صباح اليوم بإعادة تمثيل جريمة قتل الطفل القاصر المسمى قيد حياته ” محمد ع “.

واستقدم رجال الأمن  أب الضحية إلى منزله لتمثيل جريمته الشنعاء، التي استعمل فيها وعاء ماء كبير من أجل خنق الطفل قبل الإقدام على تقطيعه ورميه في مطرح النفايات.

هذا وعرفت عملية إعادة تمثيل الجريمة، استياء كبيرا لحشد من المواطنين الذين تجمهروا بالقرب من مسرح الجريمة في الوقت الذي وجه البعض عبارات السب و الشتم لاب الصحية الذي نزع عنه غطاء الحنان و العطف و تحول إلى وحش كاسر، اتجاه فلذة كبده.

حيث عمد الأب إلى تقطيع جثة و التخلص منها بالمطرح العمومي بمدينة العرائش.

وأفاد مصدر مطلع، أن إقدام الأب وزوجته الثانية على الجريمة النكراء التي هزت حي المنار 3، كان بدافع الانتقام، من والدته المطلقة التي تمت خطوبتها قبل يوم واحد، بعدما مضى على طلاقها من والده سنتين، وكذا اجهاض زوجة الأب لجنينها الأول، الأمر الذي خلف صدمة كبيرة للأب و زوجته الثانية فقررا الانتقام من الطفل البريء .

ويذكر أن اكتشاف الجريمة النكراء، جاء بعد العثور على الأطراف البشرية وسط النفايات، لتتمكن المصالح الأمنية المختصة في وقت وجيز من اعتقال الجناة، بعد استدعاء كل من جدة الضحية التي كان يعيش معها بعد الانفصال، ووالدته والده الذي أصر على أن الجثة ليست لابنه، مطالبا للبحث عن نجله المختفي منذ أيام.

هذا و مكنت تحريات الشرطة، من فك لغز هذه الجريمة بعد الرجوع لكاميرات المحلات التجارية القريبة من مدرسة الطفل الضحية، والتي بينت أن زوجة والده جاءت لاصطحابه من باب المؤسسة التعليمية التي كان يدرس فيها، والتي تبعد عن منزل والده بحوالي 30 متر، لتتجه الأبحاث صوب تفتيش منزل المشتبه في تورطهم في الفعل الجرمي، ويتم العثور على باقي أعضاء الطفل داخل الثلاجة.