آخر الأخبار

حملة أمنية بسيدي يوسف بن علي

افاد بلاغ لولاية الأمن بمراكش ، انه في إطار تنفيذ مخطط العمل الأمني المعتمد من طرف القيادة الأمنية بمراكش، للتصدي لبعض تجليات الظاهرة الاجرامية ، فقد تمت مباشرة عمليات أمنية وازنة  على مستوى قطاع سيدي يوسف بن علي، وخاصة شارع الواد والدروب المتفرعة عنه، تحت اشراف ميداني لقيادة المنطقة مؤازرة بالفرقة الحضرية للشرطة القضائية  والدوائر الأمنية التابعة للقطاع  وفرقة الابحاث الميدانية إضافة الى فرقة محاربة العصابات.
 تجلت العمليات في مباغثة النقط السوداء وتمشيط راجل وشامل للدروب والأزقة بتنسيق متواصل مع الساكنة مع وضع نقاط مراقبة متحركة في بعض الأماكن التي تسلكها الدراجات النارية المشبوهة.
واوصح البلاغ الأمني، أن هذه العمليات افضت الى ترصد وإيقاف مجموعة من الأشخاص مشبوه في تعاطيهما للسرقات، بعضها يشكل موضوع أبحاث جارية لدى الفرقة الحضرية للشرطة القضائية لنفس المنطقة ، كما تم ضبط  19 شخص في حالة تلبس من بينهم  10 من أجل استهلاك المخدرات  و6 من أجل السكر والتخذير وحالتي تشرد، في الوقت الدي تم فيه ضبط خمس دراجات نارية معدلة خارج الإطار التنظيمي والقانوني.
و أضاف البلاغ ذاته، انه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هاته الحالات ، بتنسيق وإشراف النيابة العامة المختصة.