آخر الأخبار

حظوظ الدرويش ترهب الخصوم و تدفعهم للإفتراء

علمت ” مراكش اليوم ” ان “دوار الحركات ” التابع لجماعة تسلطانت إستفاق اليوم على صور عبد العزيز الدرويش ملصقة بآليات الحفر المتواجد بالمكان المذكور والذي يشهد أشغال مشروع من تنفيذ مؤسسة العمران .

و عرف الدوار المذكور صباح اليوم الخميس 2 شتنبر الجاري إستنفار السلطة المحلية و مسؤولين عن ولاية جهة مراكش و الدرك الملكي الذي عمل على فتح تحقيق للوصول للفاعل كما حج بمكان الورش بعض الخصوم السياسين.
هذا و قامت “مراكش اليوم “بربط الاتصال بمدير حملة حزب الاستقلال لمعرفة سبب تواجد صور وكيل لائحة الميزان بالاليات حيث أكد أن هذه الأفعال لا تعدوا أن تكون من فعل أحد الخصوم أو باشتراك بين أكثر من منافس .
وقال ذات المتحدث على أن التفاعل الإيجابي الذي لقيته حملة الدرويش من ساكنة المنطقة جعلت اللوائح المنافسة تتخوف من إكتساح الدرويش لنتائج إنتخابات 8 شتنبر.
وأوضح مدير الحملة إلى أن المقاول الذي يشرف على الورش ينتمي إلى حزب الجرار ومرشح بإحدى لائحاته كما أن بعض الشهود عاينوا الواقعة ويوجهون أصابع الاتهام إلى متعاطفين مع حزب الحمامة حسب التصريح الذي أدلى به مدير الحملة والذي أكد على أن مثل هذه الأعمال ليست من شيم وكيل لائحة الميزان الذي ترأس جماعة تسلطانت بإجماع المنتخبين .