آخر الأخبار

حصري ..توقيف مرتكب جريمة سيدي يوسف

تمكنت الشرطة القضائية الولائية بمدينة أكادير من توقيف المتهم بإرتكاب الجريمة الإختطاف و الإغتصاب ،صباح أمس الأربعاء بسيدي يوسف بن علي، في حق سيدة تبلغ من العمر 19سنة.

وشهدت أمس منطقة سيدي يوسف بن علي اقتحام احد المنازل بجوار واد ايسيل من طرف مبحوث عنه و اختطاف سيدة بالعنف وهي نائمة بجوار رضيعها الذي لا يتجاوز عمره أربعة أشهر ، بعد أن عرضها للضرب بواسطة سكين، مما خلف لها جروحا غائرة على مستوى الذراع الايسر و الرأس، و جعلها ترافقه الى منطقة ” جنب الواد ” حيث مارس عليها الجنس عدة مرات ، قبل أن يقوم باحتجازها داخل غرفة بمنزل أسرته.

جرى ربط الإتصال بوالدة الفتاة ذات 19سنة و التي بدورها إستنجدت بعناصر الأمن بالدائرة السادسة حيث تم تخليص الفتاة من منزل المتهم ونقلها إلى الدائرة الأمنية بواسطة سيارة الأمن عوض نقلها إلى المستشفى لرتق الجروح و الخضوع للإسعافات الضرورية.

وأفادت والدة الضحية أن الضابط المداوم بالدائرة السادسة إستمع إلى إبنتها في محضر رسمي و أحالها على المستشفى الجامعي حيث تم فحصها من طرف الطب الشرعي دون رتق جروحها و توجيهها إلى الشرطة القضائية الولائية حيث مكتت هناك إلى غاية الساعة الرابعة صباحا .

و تساءلت والدة الضحية عن السبب الذي منع قسم مستعجلات المستشفى الجامعي من أداء واجبه والمتمثل إسعاف البنت و رتق جروحها و إلى حد كتابة هذه السطور و بعد مرور أزيد من 32 ساعة على الحادث الإجرامي لازالت الفتاة تنتظر تدخل الأطر الطبية بالمستشفى المذكور في الوقت الذي نجحت فيه عناصر الشرطة القضائية من توقيف الجاني في وقت قياسي.