آخر الأخبار

حادثة سير مميتة بمراكش

نقلت جثة سائق دراجة نارية كبيرة الى مستودع الأموات في حين أحيل مرافقه على قسم العناية المركزة بمستعجلات المستشفى الجامعي محمد السادس، إثر إصابته بجروح و رضوض خطيرة ،خلال حادثة سير خطيرة في الساعات الاولى ليوم الاثنين 27 مارس الجاري .

وعزا مصدر مطلع، سبب الحادثة الى اصطدام سيارة خفيفة من نوع كليو بدراجة نارية كبيرة من نوع ( S H ) بشارع محمد السادس بمقاطعة جيليز، الأمر الذي استنفر عناصر الشرطة و الوقاية المدنية .

و أوضح المصدر ذاته، أن سائق الدراجة النارية فارق الحياة في عين المكان، في حين اصيب مرافقه بجروح خطيرة ، مشيرا إلى أن سائقة السيارة التي تعود ملكيتها لاحدى وكالات كراء السيارات تم وضعها رهن تدابير الحراسة النظرية ،طبقا لتعليمات النيابة المختصة .

و تجدر الإشارة إلى أن شارعي عبد الكريم الخطابي و علال الفاسي يعرفان مرور دراجات نارية كبيرة بسرعة جنونية تخلف اصواتا مزعجة . الأمر الذي اشتكى منه العديد من  السكان خصوصا المقطع الطرقي الرابط بين المطعم الامريكي و مدارة رياض السلام بالنسبة لشارع عبد الكريم الخطابي ، و المقطع الطرقي الرابط بين مدارة مرجان و مدارة مصلحة الضرائب بشارع علال الفاسي ، هذا الأخير يعرف حركية كثيفة بعد صلاة التراويح .