آخر الأخبار

جندي سابق يعتدي على طليقته الأستاذة داخل مؤسسة عمومية بالشماعية مسببا لها “290 غرزة”

إهتزت مدينة الشماعية التابعة لجهة مراكش آسفي الخميس الماضي لجريمة اعتداء جندي سابق على طليقته الأستاذة (ف ز) بمؤسسة “محمد بوليفة” الابتدائية بمدينة الشماعية.

وأوضحت مصادر الجريدة ان الجندي ترصد طليقته حتى غادرت القسم بإتجاه مرحاض المؤسسة ليباغتها حاملا معه سكين،حيث أغلق الطليق الباب وشرع في توجيه طعنات متتالية في جميع أنحاء جسدها أمام تلامذتها الذين شرعوا في الصراخ من هول الصدمة والخوف من المعتدي.

واضافت مصادر الجريدة ان زملاء المعلمة تدخلوا في الوقت المناسب وعملوا على تخليصها من قبضته في الوقت الذي تم فيه ربط الإتصال بعناصر الدرك الملكي والتي عملت على توقيف المعني بالأمر واقتياده صوب مركز الدرك الملكي بالشماعية للتحقيق معه في جريمة الاعتداء الذي قام بها ضد طليقته، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

هذا وأكد زملاء الضحية انها سبق وتعرضت للتهديد مراراً، حيث كان يراسلها عبر تطبيق “الواتساب” بعبارات تفيد التصفية الجسدية لكنها لم تأخذها محمل الجد، كما أنه حاول بعد طلاقهما من إضرام النار بجسدها بعد أن سكب عليها البنزين، فقدمت شكاية لكنها تنازلت عنها فيما بعد بطلب من أبنيهما (ثلاثة عشر ربيعا) و (ثماني سنوات).