آخر الأخبار

جريمة قتل بسبب فتاة بالرباط

نقلت جثة شاب الى مستودع الأموات بالرباط، يوم الجمعة 7 اكتوبر الجاري بعد ان فارق الحياة بحي العكاري بالرباط، متأثرا بضربة قاتلة على مستوى الرأس ، ادت الى انشطار جمجمته  إلى نصفين بدرج بناية عمارة، في حين نقلت خليلته إلى قسم المستعجلات جراء أصابتها بكسور في رجليها.

وأفاد مصدر مطلع، أن الجاني وهو شاب في مقتبل العمر، كان على علاقة بالفتاة / الضحية الثانية، التي ربطت علاقة مع الهالك، وتخلت عنه، الأمر الذي جعله يتربص بها الى غاية دخولها رفقة خليلها الجديد احد المنازل بحي العكاري، وفور خروج العاشق / الضحية، باغثه الجاني بساطور، على مستوى الرأسليفارق الحياة في الحين، قبل أن يوجه لخليلته ضربة على مستوى الرجل،  بآلة ظلت تصرخ عل اثرها، قبل أن تمر دورية لفرقة الدراجين التابعة للوحدة المتنقلة لسيارات النجدة، بأزقة العكاري، لتحاصر القاتل الذي استسلم لها.

هذا وحلت  عناصر الشرطة القضائية والتقنية والعلمية بالمنطقة الأمنية الأولى إضافة إلى مصالح بالدائرة الخامسة، لإجراء معاينات على جثة الهالك، التي تم نقلها  بتعليمات من الوكيل العام للملك المداوم بمحكمة الاستئناف إلى مستودع الأمـوات الـتـابع للمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا بالرباط، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي عليه .

في الوقت الذي اقتادت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية السادسة بالمنطقة الأولى الجاني نحو مقرها التحقيق للبحث معه في جريمة القتل، اتضح من خلاله انها بسبب الفتاة، لتأمر النيابة العامة بفرض مراقبة قضائية عليها بالمستشفى، في انتظار الاستماع إلى أقوالها في محاضر رسمية حول ظروف وملابسات الحادث الدموي .

وهذا وخلص التحقيق الأولي مع الجاني الى أن الفتاة /  الضحية، هي السبب الرئيسي في ارتكاب القاتل لجريمته، بعدما كانت على علاقة معه، قبل أن تربط علاقة مع الهالك، مما جعله بفكر في الانتقام منه ، و بترصد له بدرج العمارة التي تقطنها الفتاة ، مما أدى انشطار مخه إلى نصفين.

وهي الجريمة التي خلفت احتقانت لأسرة القاتل، في الوقت الذي لازالت الضابطة القضائية بتعليمات من النيابة العامة، تباشر  أبحاثها الأولية لإنهاء القضية وإحالة المتورطين في الحادث على الوكيل العام للملك، باستئنافية الرباط غذا الأحد