آخر الأخبار

ثلاثة أشهر سجنا نافذة لسفيان البحري

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية، ليلة الاثنين 30 اكتوبر الجاري،  المسمى سفيان البحري، بثلاثة أشهر سجنا نافذة و غرامة مالية قدرها خمسة آلاف درهم ، بعد متابعته في حالة اعتقال طبقا لملتمسات النيابة العامة و فصول المتابعة من أجل التغرير بقاصر، السكر العلني، احداث الفوضى و الشغب داخل مكان عمومي .

ويذكر أن عناصر الشرطة بالدائرة الأولى للأمن، أحالت مساء الخميس 21 شتنبر الماضي، على انظار المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش ، الموقوف ، من أجل التغرير بقاصر، السكر العلني،  احداث الفوضى و الشغب داخل مكان عمومي . وأفاد مصدر مطلع، أن الموقوف مر بالقرب من مؤسسة تعليمية و تتجه نحو طفل قاصر للحديث معه مع تمرير يده فوق رأس الطفل الأمر الذي وصفته كاميرا المراقبة، لتخبر والدة الطفل التي حلت بعين المكان، قبل أن تفاجئ بالمعني بالأمر في شجار مع نادلين بنمقهى الشيشا غير بعيد عن المؤسسة التعليمية الخصوصية .

و أفاد مصدر مطلع،  أن الموقوف عمد إلى تناول الخمر بالمقهى المذكور، بعد إدخال قنينات من الخمر داخل حقيبة يدوية، الأمر الذي أجج غضب مسؤولي  المقهى الذين تشاجر معهم المعني بالتمر، ما استدعى اخبار عناصر الشرطة بالدائرة الأولى للأمن، التي نقلت الموقوف الى مقرها قبل الاتصال بوكيل الملك الذي امر بإحالة الملف على الشرطة القضائية لتعميق البحث .

هذا و استمعت عناصر الشرطة القضائية الى والدة القاصر و مسيرة المقهى و النادلين اللذين تشاجر معهما الموقوف ، قبل الاستماع له في انتظار تعليمات وكيل الملك .