آخر الأخبار

تسمم بعثة منتخب غينيا بيساو

أفاد بيان للاتحاد الغيني لكرة القزم، أن بعثة منتخب غينيا بيساو، تعرضت للتسمم بعد تناول وجبة عشاء أمس الثلاثاء 5 أكتوبر الجاري.

وأعلن اتحاد غينيا بيساو لكرة القدم أن أعضاء بعثته نقلوا إلى أحد المستشفيات في العاصمة الرباط،في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 6 أكتوبر الجاري، بعد معاناتهم من التقيؤ والإسهال، في أعقاب وجبة العشاء، قبل يوم واحد من مواجهة المنتخب الوطني المغربي.

وأضاف البلاغ أن كل اللاعبين البالغ عددهم 25 يشكون تقيؤاً وإسهالاً انطلق بعد وجبة العشاء، مُضيفاً أن أفراد الطاقم التقني يعانون كذلك من ذات الأعراض.

ويهدد هذا الحدث الطارئ إجراء مقابلة غينيا بيساو ضد المغرب برسم الجولة الثالثة من الإقصائيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

وبرمجت المقابلة التي ستجمع بين الفريقين اليوم الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

ويحتل منتخب غينيا بيساو صدارة المجموعة بأربع نقاط من مقابلتين، ويتبعه المنتخب المغربي بثلاث نقاط من مقابلة واحدة، بعد إلغاء لقائه مع المنتخب الغيني لدواعي أمنية بسبب الانقلاب الذي عرفته البلاد، فيما يحتل المنتخب السوداني الرتبة الأخيرة برصيد نقطة واحدة من تعادل وهزيمة.