آخر الأخبار

تحفة النصاب يتخلى عن الحقوقي المزيف

بعد ان اعتبر المدعو تحفة  استمرار اعتقال المديمي ” بسالة و تبرهيش ” وبعد ان استخف بالاحكام الصادرة باسم صاحب الجلالة ، قرر  النصاب أخيرا من خلال قناة المراحيض التي يبثها من خارج الوطن،  التخلي عن ملف المديمي الذي يقضي عقوبتين حبسيتين بسجن الاوداية بمراكش، الاولى من أجل ” النصب والإبتزاز، إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، الوشاية الكاذبة، إهانة هيئة منظمة، بث وتوزيع وقائع كاذبة والتشهير”، و الثانية تتعلق ب  ” إهانة هيئة منظمة والتحريض ضد الوحدة الترابية للمملكة بواسطة الوسائل الإلكترونية والورقية التي تحقق شرط العلانية ”.

الغريب ان هذا البوق الصدء ” زعيم المديميين ” الذي ظل يعتقد ان قناته الرديئة تقيم الدنيا و لا تقعدها، وهو الذي يتكلم “من السمطة للتحت ” على حد تعبيره، طالما تحدث عن دولة الحق و القانون، وطالب بمحاكمة المفسدين، معتبرا المديمي فارسا مغوارا، لا يشق له غبار، فهو الذي فضح الفساد، كما يقول تحفة النصاب الذي لا يستحيي من مساومة احدى السيدات في مبلغ 700 دولار، وهو المتهم كذلك بالسرقة بالديار الامريكية.

علما ان ملفات المديمي بالمحكمة استوفت جميع المراحل، انطلاقا من النيابة العامة المختصة ، قاضي التحقيق قبل إحالتها على القضاء، وهي الاجراءات التي اعتبرها الدرابكي  ” بسالة  و تبرهيش ” ،  الامر الذي يوضح مدى استخفافه بهيئة القضاء، في الوقت الذي  يتبجح أحيانا بكونه يثق في القضاء المغربي، و يتغيا دولة الحق القانون .

بل وصل الامر بالبوق الصدء،  الذي انتحل صفة إعلامي، إلى حد التهديد قائلا : ” الامور وضحت، ويجب فورا اطلاق سراح السي المديمي، لأن هاذ الشي ولا بسالة ….المغرب كلو عارف اش كاين الا المسؤولين ما عارفوش…يجب اطلاق الرجل و خليونا من التبرهيش…حتى لا نبقاو ندخلو فالامور … كأنه يتوعد جهة ما  ؟؟ قبل ان يصرح في تحد المندوب العام لادارة السجون و اعادة الادماج، ادارة سجن الاوداية، وكل من له علاقة بالأوضاع داخل المؤسسة السجنية ذاتها، انه كان وراء عدم ترحيل المسمى المديمي قائلا ” احنا اللي نزلناه من الدار  ” ، باية سلطة ؟؟ طبعا بقناته السخيفة اللي حاول اللعب بها مع موقع ” مراكش اليوم  ” من خلال الخوض في اتهامات مجانية، مرة اخرى اتحداك ايها الخفاش ، ان تكون لك الجرأة الكافية للحديث داخل الوطن و انت الدرابكي المستغرب، الذي صدرت في حقه شكاية من طرف كل من المديرية العامة للأمن الوطني، المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني والمديرية العامة للدراسات والمستندات أمام النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالرباط، ضمن لائحة تضم  15 فردا مقيما بالخارج.

اتحداك ان تتوفر لديك الشجاعة للدخول الى ارض الوطن، وانت الذي يصر على اعتبار الاحكام القضائية التي تصدر باسم صاحب الجلالة نوعا من ” البسالة و التبرهيش “، اما استقلال القضاء و حياده  فتلك أمور اكبر منك، ولن تجد لها سبيلا في الدربوكة و ” لغرامة ” أو بالنصب و الاحتيال و السرقة احيانا.

اتحداك ايها الدرابكي ان تتكلم عن ممارسة موقع ” مراكش اليوم ” للنصب او الاحتيال، او الاسترزاق، و اقول لك الى الجحيم انت و من تدعي ان له الفضل على الموقع .