آخر الأخبار

بلاغ النقابة الديمقراطية للعدل بمراكش

أفاد بلاغ تضامني للنقابة الديمقراطية للعدل بمراكش (  SDI )، أن  المكتب المحلي للنقابة ذاتها، عقد اجتماعا عن بعد ، توقف ، فيه بالخصوص عند الأحداث الأخيرة في فلسطين وما يتعرض له سكان القدس من التشكيل المحتج لترحيلهم من منازلهم في محاولة يائسة لتهويد القدس ، وما يتعرض له أهل غزة من تقتيل للمدنيين أغلبهم أطفال يقابله سكوت وتواطؤ دولي مع هذه الجرائم الشيعة.

وابرر البلاغ ذاته، أنه ” لأجل ذلك ونصرة لإخواننا في فلسطين يعلن المكتب المحلي تنويهه بشجاعة الشعب الفلسطيني الأعزل و حموده أمام آلة الحرب الهمجية والدعوية الإسرائيلية .

تضامنه المطلق واللامشروط مع الشعب الفلسطيني في حقه في تحرير أراضيه المنتزعة وقيام دولة فلسطينية آمنة ومستقرة كاملة السيادة عاصمتها القدس الشريفي .

تنديده الشديد وإدانته لما يتعرض له إخواننا في فلسطين من جرائم ضد الإنسانية وجرائم الحرب والحرق السافر للمواثيق الدولية ذات الأصيلة .  إدانته لسكوت المنتظم الدولي ومجلس الأمن أمام هذه الأحداث .

دعوته إلى تنظيم وقفة احتجاجية تضامنا مع الشعب الفلسطيني الأبي يوم الخميس 20 ماي على الساعة العاشرة صباحا ببهو محكمة الاستئناف بمراكش . ا

هذا و يهيب المكتب المحلي بكافة موظفات وموظفي وزارة العدل بمراكش إلى المشاركة بكثافة في هذه الوقفة تلبية لنداء القدس وأرض فلسطين الطاهرة .