آخر الأخبار

بالشفاء العاجل للزميل محمد السعيد مازغ

افاد بلاغ للمكتب الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية،  تعرض الزميل محمد سعيد مازغ عضو المجلس الوطني للنقابة الوطنية للصحافة المغربية وعضو مكتب فرع جهة مراكش / اسفي ، لحادثة دهس بسيارة شاب متنطع ، ما عرضه لإصابات جسدية خطيرة ، استوجبت نقله صوب المستشفى الاقليمي بالصويرة لتلقي العلاجات الضرورية ، في انتظار ما سيتكشف عنه وضعه الصحي . وان مكتب فرع جهة مراكش- آسفي ، اذ يعبر عن شكره وامتنانه للطاقم الطبي بالمستشفى الاقليمي سيدي محمد بن عبد الله ، بما أسداه من عناية لزميلنا السعيد مازغ ، فإنه بالمقابل يطالب المصالح الامنية والنيابة العامة ، باتخاذ جميع الاجراءات الضرورية لاحاطة المسؤول عن واقعة الدهس . بالمتعين من اجراءات قانونية  واذ يندد اعضاء مكتب الفرع ، بالسلوك الاجرامي لسائق السيارة ، الذي فر الى وجهة مجهولة طلبا للافلات من العقاب ، فانه يؤكد على متابعته لمسار وتطورات القضية عن كثب ، ويحرص على تتبع الحالة الصحية للزميل مازغ ، مع رفع اكف الضراعة للمولى القدير لاحاطة الزميل بالعناية الالاهية واخراجه سالما من هذه المحنة الصحية التي فرضها تنطع ” ولد الفشوش ” واستهتاره بارواح العباد .

وفي سياق متصل اعلن بيان للمكتب الجهوي للحزب الاشتراكي الموحد، جهة مراكش آسفي، تعرض الرفيق محمد السعيد مازغ عضو الحزب وعضو المجلس الوطني للنقابة الوطنية للصحافة إلى عملية دهس متعمدة، مرفوقة بفرار صاحب السيارة، أدت إلى إصابته باصابات بليغة يرقد على اثرها بإحدى المصحات بمدينة الصويرة.
واضاف البيان ذاته، أن المكتب الجهوي للحزب الاشتراكي الموحد بجهة مراكش آسفي، إذ يتمنى للرفيق مازع الشفاء العاجل، فإنه يوجه نداءا إلى النيابة العامة للسهر على حسن سير الإجراءات القانونية في الملف، خاصة أن هناك العديد من المؤشرات تشير الى محاولة مرتكب الحادثة إلافلات من العقاب.