آخر الأخبار

انفراد …..اعتقال المدعو دجيمي بمراكش

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش ، فجر الثلاثاء 6 يونيو الجاري من إيقاف المدعو دجيمي بمقاطعة سيدي يوسف بن علي.

وجاء اعتقال المتهم الذي ظل يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني،  اثر كمين محكم من طرف عناصر الفرقة، انتهى بايقافه و اقتياده الى مقر الشرطة القضائية ، لتمعيق البحث معه و وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لاستكمال البحث و التحقيق، قبل عرضه على انظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه.

ويذكر أن الظنين سبق أن نفذ عملية سرقة على طريقة الافلام الأمريكية رفقة شريكيه اللذين سبق أن أحالتهما الشرطة القضائية على انظار العدالة . حيث تربص الاظناء بأحد الأشخاص مباشرة بعد مغادره احدى الوكالات البنكية، و في الوقت الذي ركب الصحية سيارته، حاصره شريكا المتهم ، مما أتاح لهذا الأخير سرقة المبلغ المالي الذي يحبه الضحية من البنك ولاء بالفرار الى وجهة مجهولة. لكن يقظة الضحية رغم هول الصدمة مكنته من تسجيل رقم السيارة التي كانا على متنها، قبل أن يسلمه لعناصر الشرطة القضائية، مما ساعد عناصر فرقة محاربة العصابات على إيقافهما، و التحقيق معهما حول هوية شريكهما الثالث الذي لم يكن سوى المدعو دجيمي، و الذي أخبر عناصر الفرقة بعنوان منزله الذي غادره لفترة معينة، قبل أن تهدأ عاصفة الحادث، ليعود إليه وهو لا يدري ان عناصر الشرطة تترقبه .