آخر الأخبار

المتهم بالاختطاف بشيشاوة امام الوكيل العام بمراكش

 أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي امنتانوت، يوم الجمعة 22 ابريل الجاري ، على انظار الوكيلةالعاموبمخكمة الاستئناف بمراكش،  متهما بالاختطاف.

وجاء ايقاف الظنين مساء الاربعاء، ليتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، من أجل الإختطاف بواسطة ناقلة ذات محرك .

وافاد مصدر مطلع ، أن مصالح الدرك الملكي بامنتانوت توصلت، يوم الأحد الماضي، بإخبارية تفيد أن سيدة سقطت من فوق دراجة نارية بجانب الطريق الجهوية 212 وتحديدا على مستوى جماعة سيدي غانم، حيث ظن الجميع أنها حادثة سير.

وبعد نقل الضحية إلى مستعجلات المركز الإستشفائي محمد السادس بشيشاوة وتلقيها العلاجات الضرورية، باشرت العناصر الدركية أبحاثها في النازلة، حيث تبين للمحققين أنها كانت رفقة شخص يتحدر من جماعة ادويران، هذا الأخير ولحظة مرافقتها له على متن دراجته النارية قصد القيام بجولة ليلية بشوارع مدينة امنتانوت، استعمل الطريق الجهوية وتوجه مسرعا إلى منطقة ادويران.

وأسفرت التحقيقات، أن الضحية توسلت الفاعل من أجل العودة إلى مدينة امنتانوت وعدم التوجه إلى جماعة ادويران، لكن أمام إصراره في الوصول إلى مكان لا تعرفه، قامت بالقفز من فوق الدراجة النارية وسقطت أرضا بالقرب من مقر جماعة سيدي غانم، في الوقت الذي غادر الظنين مكان الحادث .

وأوضح المصدر ذاته، انه رغم  عدم التعرف على هوية الفاعل أثناء الإستماع إلى المشتكية وخلال البحث الأولي، إلا أن العناصر الدركية وبفعل يقظتها تمكنت من تشخيص هويته والإهتداء إليه، لتنتهي فصول هذه القضية التي ظن الجميع أنها في البداية حادثة سير وسقوط سيدة من فوق دراجة نارية، لكن الأبحاث كشفت أنها عملية اختطاف.